- صفحة 1 التقييمات - Pangea Organics, Skincare Discovery Kit, For Oily to Blemish-Prone Skin, 5 Piece Kit - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Oct 3, 2012
13
0
1
46
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

نُشر في Sep 3, 2011
22
0
0
20
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من English

لقد كنت تستخدم بعض هذه المنتجات لمدة أسبوع وبشرتي تبدو رائعة! لم أكن أتوقع منهم أن يعملوا بشكل جيد جدا، بسرعة. مؤثر فعلا. لا هروب، لا النفط، والجلد يشعر جيدة. ال كلينزر لا رغوة الصابون بكثير ولكن حقا ينظف بشرتك، وتركها على نحو سلس وطازجة. ورائحة جيدة جدا. لدي البشرة الدهنية و اعتقدت انها لن تعمل بالنسبة لي بعد أول استخدام ... ولكن فقط انتظر و سوف نرى النتائج! أنا استخدامها كل صباح وليلة. و تونر كبيرة، ورائحة رائع ويشعر مذهلة. كريم هو مجرد الكمال، يشعر لطيف وامتصاص جيدا، وترك وجهك لينة، رطب، محمية، ولكن أبدا لزجة أو الزيتية. لديها رائحة لطيفة. بعد بضع دقائق بشرتك يشعر كبيرة، مرطب، ضوء، صحية. أحبه! و سكروب هو على الارجح أفضل فرك الوجه أنا حاولت من أي وقت مضى. سترى الفرق في وجهك بعد استخدامه للمرة الأولى. لم أكن قد حاولت كريم العين وماسك حتى الآن، ولكن لا أستطيع الانتظار !! هذه المنتجات قد لا تعمل نفس الشيء بالنسبة لك، أعتقد أنه يعتمد على بشرتك. ولكن منحهم محاولة! :) أعلى جودة وسعر جيد لمحاولة كل منهم.

نُشر في Sep 16, 2013
13
0
0
4
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من English

قررت أن تجرب هذا خط العناية بالبشرة على الرغم من أنني لم يسمع من ذلك. ربما أفضل قرار دفعة كنت قد قدمت من أي وقت مضى. ذهبت بشرتي من كونها مشوه جدا، إلى وجود حتى سكينتون (حتى عندما وجدت ندبات حب الشباب القديمة). لغسل الوجه قليلا يذهب بعيدا. أنا لا أحب أنبوب التغليف لأن فاسواش هو السائل جدا و لذلك فمن السهل الاستغناء الكثير من المنتج. الحبر على ما يرام، أنا ما زلت تعتاد على رش وجهي دون يلهب. أعتقد أن بلدي حب الشباب الحالية تلتئم بشكل أسرع عندما بدأت استخدامه. كريم الوجه هو لطيف وخفيف، ولكن لا أعتقد أنها ترطيب بما فيه الكفاية لبشرتي. مرة واحدة ذهبت هذه العينة، وأنا على الأرجح محاولة نفس خط الانتاج في صيغة أكثر ترطيب. الوجه فرك لطيف جدا. أنا لا أشعر أنني بحاجة لاستخدامه في كثير من الأحيان كما يغسل التقشير الأخرى. القناع هو مدهش! لقد تم استخدامه مرة واحدة في الأسبوع، ويمكنني أن أقول فرقا كبيرا في اليوم بعد استخدامه. رائحة ولون لا تأخذ بعض التعود على، ولكن يستحق كل هذا العناء. وقد ذهبت بشرتي من كسر تماما إلى 4 البقع النشطة في 2-1 / 2 أسابيع فقط (أيام 4 إلى 8 يبدو أنها تزداد سوءا، ولكن تلتئم بسرعة). لقد حصلت على الكثير من الثناء على بشرتي في الأسبوع الماضي.

نُشر في Jan 18, 2021
240
0
0
27
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian
نُشر في Sep 10, 2013
12
0
0
45
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من English

كنت مترددا في شراء بسبب بلدي الحساسة، الدهنية للغاية / الجلد المجففة. أنا عرضة جدا لكسر خاصة للمنتجات والمنتجات الجديدة التي تسد المسام بلدي لذلك لم أكن متأكدا مما إذا كان يجب شراء هذا. ولكن بعد قراءة التعليقات الرائعة ذهبت لذلك. أول منتج حاولت هو المطهر، الذي أزال بلدي يشكل جيدا، ولكن كان جدا "مائي" لذلك الكثير من المنتجات خرجت من الأنبوب. كسر المطهر لي بعد أول استخدام. بحيث تم تخفيض الآن إلى بلدي المكياج فرشاة نظافة، وأنا لست على استعداد لمحاولة ذلك مرة أخرى. منذ أعيش على الجانب البري، على ما يبدو، ذهبت إلى قناع الوجه المقبل، ويجب أن أقول بعد استخدام مرة واحدة في البداية كنت محتواها مع آثار ذلك أساسا أنه لم كسر لي. سأحاول مرة أخرى ونأمل لنفس النتائج. وسوف تضطر إلى تذكر أن يأتي والتعليق على المنتجات الأخرى، ولكن على أساس 2 لقد استخدمت سوف تستخدم قناع حتى يتم ذلك ولكن لا إعادة الشراء. أما بالنسبة للمطهر، دعنا نقول فقط لدي وقت طويل من "تشكل منظفات الفرشاة" ويعرف أيضا باسم المطهرات التي لم تنجح.