- صفحة 1 التقييمات - Dymatize, Elite Casein, Rich Chocolate, 2.0 lbs (909 g) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Aug 9, 2012
16
0
0
267
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من English

بالنسبة لك أيها الرجال الذين لا يعرفون ، يجب استخدام الكازين في الليل ، قبل وقت النوم ، بحيث لا يستهلك جسمك نفسه كثيرًا خلال ساعات النوم (بعد كل شيء ، حوالي الساعة 8 ساعات دون تناول الطعام ، يحتاج الجسم إلى طاقة من مكان ما) . إذاً ، يعمل Casein في هذه الحالة لأنه يمتصه الجسم ببطء ، وبالتالي يكون لديك مصدر بروتين خلال الليل. -------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- أن أنقاماؤه وأنشطته في تناوله هو أنه يحتوي على كمية جيدة من البروتين لكل جرعة يحتوي على الكثير من BCAA ، الأمينات الحمضية التي ستساعد جسمك على الحفاظ على نفسه دون استهلاك العضلات التي استغرقت وقتًا طويلاً في إنشائها. ويحتوي على مزيج خاص يساعد على تحسين الامتصاص بحيث لا يضيع أي شيء. أنا حقا أوصي به! يجب عليك محاولة إعطائها!

نُشر في Dec 26, 2013
427
0
0
19,625
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

هذا الكازين ملحوظا بنكهة الشوكولاته، وأنا استخدم لقمع الشهية، وتشبع لفترات طويلة وفقدان الوزن والحفاظ على العضلات. يحتوي النخبة الكازين 24 غراما الكازين مذيلة الهضم ببطء في جزء واحد. تم تصميم Dymatize 100٪ الكازين خصيصا لالهضم البطيء في الجسم، على عكس غيرها من مصادر البروتين مع الإفراج السريع. هذا الهضم البطيء هو نتيجة الكازين الطبيعي حساسية درجة الحموضة في الجهاز الهضمي. وبالتالي تحقيق الافراج عن فترات طويلة ومتواصلة من البروتين. في الواقع، نتيجة لعملية الهضم يمكن أن يستغرق مزيدا من الوقت من الضعف مقارنة مع أشكال أخرى من البروتين. هذا تأخر عملية الهضم أمر مرغوب فيه في كثير من الأحيان، وخاصة أثناء النوم أو أثناء فترات أخرى، عندما قد يكون جسمك لفترة طويلة من دون طعام. كما يحتوي على 10 غراما من BCAA، الجلوتامين والسلائف. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر Dymatize 100٪ الكازين 50٪ من البدل اليومي الموصى به من الكالسيوم! كل حصة من Dymatize الكازين لذيذ ومغذ. بسبب طبيعة استرطابي الطبيعية للبروتينات الكازين، Dymatize 100٪ الكازين بشكل ملحوظ أكثر سمكا وأكثر سلاسة من غيرها من المنتجات لا تشمل الكازين. I مزيج 1 مغرفة مع 300-400 مل من الكوكتيل سوبر يتم الحصول على الماء أو الحليب، حلوة معتدلة، لطيفة، البغيضة ليس من المؤكد كما كازيين. يمكنني استخدام مرة واحدة في الصباح ومرة ​​قبل النوم، إذا لزم الأمر، في اليوم عندما لا يكون هناك الوقت لطهي الطعام أو عدم طعام صحي، حتى لا كسر وليس للأكل بعض الأشياء vrednenkogo. عشرات الدراسات تؤكد أن فقدان الوزن هو ضروري لاستخدام أي نوع من البروتين (مصل اللبن، وفول الصويا، الكازين، وهلم جرا. D.) لقمع الشهية، وزيادة توليد الحرارة، للحفاظ على العضلات. وقد أظهرت الدراسات المذكورة سابقا أن بروتين مصل اللبن ويحفظ أكثر فعالية العضلات ويزيد من توليد الحرارة، ولكن لقمع الجوع هو الأفضل لاستخدام الكازين. يجب أن يكون لاعب كمال اجسام أو التخسيس ترسانة كلا :-) ....... إذا كان تقييمي مفيد بالنسبة لك، يرجى النقر على "نعم" أدناه. لكم الصحة والتسوق جيدة في iHerb!

نُشر في Feb 17, 2014
2
0
0
5
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Portuguese

الكازين هو دائما في كومة بلدي، لمحة موجزة من بروتين الكازين الكازين هو بروتين بطيء الهضم. انها الهدف الرئيسي هو الحفاظ على الابتنائية الجسم خلال إطار الفريق 6-8 ساعة قبل السماح بيان بطيء وثابت من الأمينية في مجرى الدم. هذا هو أفضل لفترات طويلة من الزمن هؤلاء عندما أنت لست قادرا على الحصول على المواد الغذائية والأمينية بوسائل أخرى. أسلوب الشحن: اخترت كان priority بريد إلكتروني عالمي من قبل شركة دي إتش إل ... انها redbourn حوالي 25 أيام للوصول إلى بيتي الذي هو فريق متوسط ​​ما يحتاجه. بالنسبة لأولئك الذين مثلي لا يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية يجب القيام سيطرة جيدة من حين لإعادة ترتيب ذلك كنت لا ينفد من البروتين أثناء انتظارك النظام المقبل لتصل إلى منزلك. السعر / الجودة: الثمن هو أقل قليلا إذا اخترت Dymatize التغذية النخبة الكازين بدلا من التغذية المثلى 100٪ الكازين. كلاهما يبدو الثمن بعض الشيء، وأنا أعلم ولكن أشعر أنه يستحق ذلك وتحصل على ما تدفعه مقابل. حتى إذا كنت تريد لإنقاذ الدولار تذهب مع Dymatize. متى يأخذ: استخدام أفضل والأكثر شعبية بالنسبة للالكازين هو الحق قبل وقت النوم، لأننا لا نستطيع أن نأكل خلال فريق ننام عموما: هذا المنتج هو "يجب أن يكون" في رأيي لكمال الاجسام / الانتعاش الرياضية. ______________________________________________________________________________________ الكازين هو دائما جزء من بلدي التحرير والسرد، استعراض موجز على الكازين: الكازين هو بروتين هضم بطيئة. الهدف الرئيسي هو الحفاظ على الجسم في حالة الابتنائية لفترة زمنية من 6-8 ساعات، والسماح لإطلاق بطيء وثابت من الأحماض الأمينية في مجرى الدم. هذا هو أفضل لفترات طويلة من الزمن عندما لا تكون قادرا على الحصول على المواد الغذائية والأحماض الأمينية بوسائل أخرى. أسلوب الشحن: اخترت كان priority بريد إلكتروني عالمي من قبل شركة دي إتش إل ... استغرق الأمر حوالي 25 يوما للوصول الى بيتي، الذي هو متوسط ​​الوقت الذي يستغرقه. بالنسبة لأولئك مثلي الذين لا يعيشون في الولايات المتحدة تحتاج إلى جعل مراقبة جيدة عندما لطلب المنتج القادم ليست نهاية المطاف ينفد من البروتين بينما كنت آمل أن الشحنة القادمة يصل. عادة عندما أحصل على نصف وعاء سبق لي تقديم طلب آخر في iHerb الموقع. السعر / الجودة: الثمن هو أقل قليلا إذا اخترت Dymatize التغذية، الكازين النخبة بدلا من التغذية المثلى 100٪ الكازين. كلا يبدو الثمن بعض الشيء، وأنا أعلم، ولكن أشعر أنه يستحق ذلك، وبالتأكيد تحصل على ما وعد. حتى إذا كنت تريد لانقاذ بضعة باكز اختيار من Dymatize. عند التقاط: استخدام أفضل والأكثر شعبية بالنسبة للالكازين هو قبل النوم، لأنه لا يمكن تناول الطعام خلال وقت النوم العام: هذا المنتج هو "لا غنى عنه" في رأيي لجميع الذين يمارسون كمال الاجسام / الرياضية.