- صفحة 1 التقييمات - Petal Fresh, Spa, Hands, Feet and Body, Cooling & Mood Elevating, Spearmint plus Vanilla, 4 Piece Kit - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في May 20, 2018
107
82
7
1,572
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

كل من أكثر مجموعات سبا لذيذة (لا يزال هناك الخزامى والشوكولاته والنعناع والفانيليا ، وجميعها تأثيرها الخاص) يتكون من 4 منتجات:. ملح البحر هو أول حمام. هذه المجموعة مناسبة لأطراف المقبض ، وللجسم. بالنسبة للأقلام / الأرجل ، يكفي 4 مرات للجسم 1. في هذه المرحلة يتم إضافة الملح التالي: فيتامين A ، E ، القرطم ، زيت الأرغان والنعناع. المرحلة الثانية هي تطبيق سكراب فرك. الرائحة خفيفة للغاية ، ولكنها مشرقة ، وجسيمات الكشط كبيرة ، ومع ذلك ، بسبب الزيوت ، فالغسل مريح للغاية ولطيف. يغذي الجلد ويصبح ليونة. . المرحلة الثالثة هي تطبيق masochka على أساس الطين. نحن ننتظر حوالي 10 دقائق. سوف يجف التكوين قليلاً ، وينقع ويغذي البشرة. للساقين التعب أو غير معتادين على جفاف حرارة الصيف ، هذه المتعة. . في النهاية ، نقوم بمساج خفيف مع كريم من الجرة الرابعة ونستريح بابتسامة ، ونشعر بخفة ونعومة البشرة. أود أن أوصي هذه المجموعة كمجموعة من الاسترخاء السريع. وفي كل مرحلة من المراحل تمت إضافة كمية غير واقعية من الزيوت. أبدا مرة واحدة في الدعك والملح أنا لم أر مثل هذا التأثير في وقت واحد.

ab8d741f-00e8-4a17-8c6b-b5aadd11fdb8
نُشر في Jun 22, 2016
940
0
0
67,372
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

إذا كنت من محبي للمس الحرير؟ أنها لينة جدا وسلس وبشرتك بعد هذا نظام الرعاية 4-خطوة kozhey.V مجموعة من أربعة أكياس من 14-28 gr.Kazhdogo لي ما يكفي لprimeneniy.Nabor زوجين يمكن استخدامها لاليدين والقدمين، أو هيئة . أنا اشتريتها مع رائحة النعناع الفانيليا لباديكير، لأنه على ما يرام النعناع يبرد تعب الساقين ويعطيها شعورا رائحة كاملة من relaksa.Aromat الفانيليا غير محسوس، وأنه يعطي فقط خفيف الظل النعناع الحلو، لأن النعناع نكهة هنا هو مشرق والعذبة. أول-الحمامات المرحلة والملح غرامة من لون الفيروز البحر الميت مع النعناع aromatom.Voda قوية جدا في حمام للقدمين مع البحر solyu.Eto فورا إلى اللون الأزرق ويبدأ سارة يبرد الجلد وstop.10 التعب دقائق، ويصبح الجلد أقدام ناعمة بسبب الزيوت تتكون من: أركان، القرطم وshi.Vtoroy فرك مرحلة من السكر لnozhek.Izumrudno شفافة، منتي جدا جدا، هو لطيف جدا جزيئات مبردة stop.Skrabiruyuschie الجلد كبيرة في ذلك، واتساق هلام الدهنية نظرا لكمية كبيرة من النفط في sostave.Massirovat ظهر نيا هلام emulsiyu.Uzhe بعد عملية فرك يمكن أن تكتمل، وراحة والساق myagkaya.No الجلد سنفعل 4etapa قناع uhoda.Trety-ترطيب بناء على الطين tsveta.Nanesti أزرق شاحب طبقة رقيقة، وإذا رغبت في ذلك، وإلى تعزيز تأثير التبريد ، والساقين يمكن تغطيتها مع منشفة على 10minut.Maska يجف، استيعابهم في الجلد، إضافة إلى أنه يبرد وبقايا smyagchaet.Posle القناع وغسله وهناك يأتي لحظة ممتعة أكثر، تدليك القدم مع الفيروز لطيف kremom.Takogo مرطب جيد وكيل التبريد لفترة طويلة لم أكن .Kozha يصبح لينة مثل shelk.Krem مقتطفات الطحالب البنية، فمن الضروري لتدليك حتى استوعبت تماما، وكريم سميكة، ولكن لا lipkiy.Vse! ساقيك كما لو كان من سبا، لينة ورقيقة مثل mladentsa.Mozhno استخدام كل 4 مرحلة الرعاية، وأنه من الممكن وسوف زوجين لا يزال يؤثر otlichnym.A أنا مسرور جدا مع فرك وكريم تدليك، وأود أن يكون بكل سرور اشترى حجم الحجم الكامل.

نُشر في Feb 2, 2021
6
0
0
0
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian
نُشر في Jan 24, 2021
2,147
0
0
57
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من German
نُشر في Jan 24, 2021
64
0
0
1
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian
نُشر في Aug 17, 2016
1
0
0
0
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من English
نُشر في Dec 15, 2020
416
0
75
65
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Hebrew