- صفحة 3 التقييمات - ناو فودز, نافثة زيت مزدوجة الرذاذ بالموجات فوق الصوتية، 1 نافثة - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
> <>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في 2017/11/19
1
0
0
38
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الروسية

أنا بنشاط استخدام الناشر لمدة 6 أشهر، كل يوم تقريبا - لا توجد شكاوى حول الجهاز. فمن السهل استخدام والتعاقد (الذي كان حجة هامة بالنسبة لي عند اختيار)، فإنه ينبعث منها ضجة رتيبة هادئة، لديه إضاءة اللون للتحويل. السيارات خارج السلطة عندما لا يكون هناك ماء. محول محول ل 220 فولت غير المدرجة في الحزمة، فمن الضروري لشرائه بنفسك. * المهمة الرئيسية من الناشر هو رش الزيوت الأساسية. ليس من الضروري الاعتماد على ترطيب الهواء الجيد - بل هو "تأثير جانبي" إيجابي، والذي لا يزال لديه مكان ليكون. * مع مساعدة من الاهتزازات بالموجات فوق الصوتية الناشر يتحول من الضروري النفط في الجسيمات الدقيقة، والتي يتم تخزينها في الهواء في حالة معلقة لعدة ساعات. * عدم وجود تدفئة يسمح لك للحفاظ على خصائص الزيوت الأساسية دون تغيير. * يتم امتصاص الهباء الجوي الناعم الناتج من الرئتين بسرعة كبيرة (بسبب شبكة وفيرة من الشعيرات الدموية في الحويصلات الهوائية، مما يزيد من مساحة التعرض)، مكونات الزيوت الأساسية تدخل على الفور الدم واللمفاوية، وتجنب المعدة والكبد، وهو أكثر كفاءة وتعمل ما يقرب من 20 مرات أسرع وأقوى من عندما يتم تناولها. * معدل الرش الموصى به هو 3-5 قطرات لكل غرفة من مساحة 20 M2. بعد بضع ساعات، يمكنك إعادة إضافة النفط، لأنه لمدة 8 ساعات من التشغيل المستمر، نكهة ذهب تقريبا، وخاصة إذا كنت تستخدم زيوت الحمضيات التي لها خصوصية تتبخر بسرعة كبيرة. * تم الكشف عن مدة عالية من النشاط مبيد للجراثيم من الزيوت العطرية. إن تأثير العمل المطول للزيوت العطرية المبللة يفسره حقيقة أن جسيمات الأيروسول لا يتم الاحتفاظ بها فقط في الهواء، وإنما تودع أيضا على سطح الجدران والأشياء، وتحميها من البكتيريا. شكرا لك، إذا كانت تعليقاتي مفيدة، فانقر على "نعم".

نُشر في 2017/8/2
43
1
1
8,700
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من الروسية

أمرت هذا الناشر كهدية لأختي. اعتقدت لفترة طويلة ما إذا كان هذا الشيء يستحق كل هذا العناء أم لا ، ولكن كما اتضح ، لم أفقد أي شيء على الإطلاق. لم أكن على دراية بهذه الأشياء من قبل ؛ بدا لي أنه لم يكن هناك فرق خاص بين الهباء والزيوت الأساسية. ولكن كما يقولون ، فإن الأمر يستحق المحاولة وسوف تدرك أن مقارنة هذه الأشياء غير صحيحة بكل بساطة. أولاً ، عند رش الهباء ، تشعر على الفور أنه هباء. على الرغم من أنني ربما بدأت للتو لاحظت. والحقيقة هي أن الشقيقة لديها زيوت أساسية (أنها جاءت إلى هذا الناشر أيضا) ، واحد منهم لديه رائحة البرتقال. لقد صدمت عندما قامت بتشغيله لإظهار كيفية عمل هذا الجهاز. رائحة طبيعية جدا بحيث يبدو وكأنه شخص شرائح البرتقال قريبة جدا. تقول الأخت إنها سعيدة للغاية لإعداد أوضاع - فهي تضع الغرفة لمدة ساعة ، وتفتح الباب ، ويمتلئ المنزل كله بهدوء برائحة الغابة أو الفاكهة أو النضارة. أول مرة هي. يبدو أنه ذهب إلى الخارج مع كمية قطرات أثيري وكانت رائحة قوية جدا. بالتجربة والخطأ ، وصلت إلى العدد الأمثل من القطرات. أنا أفكر وأرتب نفسي. لقد نسيت أن أضيف شيئًا واحدًا - إذا كان هناك أطفال في العائلة ، فإن هذا الخيار مناسب جدًا - من المفيد جدًا أن نتنفس الزيوت الأساسية ، كما اتضح (اقرأ على الإنترنت). المزيد من المراجعات على صفحتي. هل لديك التسوق لطيفة!) أتمنى لك يوم لطيف!)

نُشر في 2017/3/10
78
0
6
387
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الروسية

فرحة لا يوجد حد !!! بعد النفط الموقد مع شمعة تجميع المركبة الفضائية مماثلة)) حجم جولة كعكة صغيرة، وقطره 17 سم، ارتفاع 8.5. الأزواج بدلا الضباب البارد يخرج من الفتحات الكبيرة والصغيرة تصل إلى 10-15 سم فوق المستوى العلوي من الناشر ويقع نافورة تنتشر في كافة أنحاء رائحة الغرفة النفط المفضلة لديك. تكملة أضواء الصورة، الألوان تمر بسلاسة عن بعضها البعض (الأبيض والوردي والأحمر والأصفر والأخضر والأزرق السماوي والأزرق). يمكنك تثبيت اللون الأحادي. ويمكن استخدامه بدون البخار بمثابة شمعة. يمكنك إيقاف تشغيل الإضاءة الخلفية هوامش الربح. رائحة يبدأ في الانتشار من خلال غرفة على الفور تقريبا. أنه يعمل بهدوء، وأجهزة الكمبيوتر المعالج، مثل مسموع، وتريد ولا نتدخل. الحصول يصرف من الماء الغرغرة، ثم أيضا لم يلاحظوا بالفعل. يمكنك تعيين عملية مستمرة، والتي هي 8 ساعات، إيقاف تشغيل الجهاز من قبل نفسك. يمكنك وضعه في الفرن على فترات متقطعة (1 أو 2 أو 3 ساعات)، ثم في المرة هو 16 ساعة. أثناء فترات الراحة عندما الخلفية هو خارج، يتوقف الناشر، ويبدو أن إيقاف تشغيله. شوكة "الأمريكي"، واثنين من ريش، تحتاج محول، تباع في كل مكان، من الأسواق الصينية ومتجر E إلى الخلية الداخلية. بشكل عام ليست مشكلة. وهناك حاجة إلى أجهزة إضافية، والجهد في مآخذ لدينا مناسبة. هنا أنا أكتب مراجعة ولنفسها غيور)) ومن الجدير المال، لا تتردد والنظام بأمان، فلن نأسف ل.

نُشر في 2015/12/25
634
434
0
10,161
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الروسية