- صفحة 1 التقييمات - MyChelle Dermaceuticals, Remarkable Retinal Serum, Anti-Aging, 1 fl oz (30 ml) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Mar 18, 2018
4
0
0
174
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

المصل يغذي ويرطب البشرة بشكل مثالي. تستخدم مرة واحدة في اليوم ، في الليل. كانت الحقيقة فقط لمدة شهر. في الأسبوع الأول تناوله الجلد حرفيا أمام أعيننا ، لذلك كانت التكلفة كبيرة جدا. ثم يمكن أن ينظر الجلد بما فيه الكفاية وكان هناك نقرات 2. لمدة شهر من الاستخدام ، والجلد سميكة بشكل واضح ، أقدام الغراب تليين. مع التجاعيد العميقة ، كل شيء هو نفسه. أصبحت البشرة أكثر نعومة وأفضل. من اللطيف: تقشير الجلد لم يكن (لوحظ تأثير مماثل في كثير من الأحيان مع استخدام الرتينوئيدات) ، وخاصة زيادة الحساسية تجاه الحساسية الضوئية ، كما لم يلاحظ (يستخدم مسحوق SPF30) ، على الرغم من أن الشمس في فبراير ومارس لدينا بالفعل مشرق جدا. لم تصدر البقع التصبغية الجديدة ، وأصبحت البقع القديمة باهتة بشكل ملحوظ. وأكثر من ذلك ، من المهم جدا: المسام لا تسد (بشرتي هي مشكلة ، ما بعد العد) وكان لدي راحة لمدة شهر (الجلد لم يتدهور لهذه الفترة) ، لوحظ فقط بثرة واحدة صغيرة. أوصي بالتأكيد

نُشر في Jun 18, 2018
1,972
1,053
782
22,341
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

المصل له لون أصفر مشرق للغاية من الهندباء. الاتساق لطيف ، يمتص على الفور دون محتوى فيلم أو الدهون. رائحة محددة ، لا مثير للاشمئزاز ، ولكن لا يعني أنه هو معطر. من قبل ، لم أواجه مثل هذه الرائحة. رائحة المصل فقط عند تطبيقها ، لا يعلق العطر على الجلد. تساعد المضخة مع القفل أثناء المنع على حماية مصل اللبن من تأثير الهواء ، كما أن الحماية الضيقة على الفقاعة نفسها لا تسمح بتغيير المصل تحت تأثير ضوء النهار. نقرة واحدة تكفي على الوجه ، اثنان - على منطقتين مع رقبة. وبتأثيره المسمى proglonated ، فإن الشبكية أقوى من الريتينول ، ولكن تبين أنها أكثر ليونة وأكثر حنانًا من خلال التأثير الفوري. على الرغم من التركيز العالي للمواد الفعالة ، يتم امتصاص المصل بشكل جيد من قبل الجلد دون أي ردود فعل محلية. إنه مريح للغاية على البشرة ولا يسبب احمرار أو وخز أو خياطة. من المظاهر الملحوظة أثناء التطبيق ، ألاحظ أنه في الدقائق الأولى يجف المصل الجلد. ولكن يتم تعويض هذا الشعور بسهولة عن طريق تطبيق مرطب لاحق. مع الاستخدام لفترات طويلة ، يوضّح المصل نغمة الوجه ، ويسهل عملية الارتخاء ، ويحسّن من جودة الجلد مرئيًا ولمسه. يصبح الجلد أكثر مرونة ومرونة ، على ما يبدو غير ضروري وصحي.

نُشر في Nov 15, 2014
7
0
0
161
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

جوهر هو لون أصفر مشرق والاتساق غير عادي: عادة المصل أكثر رقيقة، والمائي، وهذا - غبي، وبالتالي توزيع حتى من على الوجه يمكن أن يسبب عادة بعض الصعوبات. حرج في ذلك: بعد بضعة أيام، يمكنك التكيف مع نفسه. بعد فترة من الزمن يبدأ لمثل ذلك بل وأكثر من مصل "المائي": لا شيء يتدفق، ليس هناك إمكانية لتطرف مع المبلغ. بالاضافة الى ذلك، التعبئة والتغليف لديه موزع مفيد جدا، والتي تعطي كمية مناسبة، اعتمادا على قوة الضغط. مع الأخذ بعين الاعتبار لون المنتج، من المهم بصفة خاصة: يمكن عند تطبيق طبقة سميكة على الجلد ترك بقع صفراء سامة. يتم امتصاصه في الدم مباشرة، تحتاج إلى الانتظار ما لا يقل عن عشرين إلى ثلاثين دقيقة قبل الذهاب إلى السرير، حتى لا تترك بعض المال على الوسائد. تركيبة جيدة بشكل استثنائي: شبكية العين (ريتينالديهيد)، د-ألفا توكوفيرول (الشكل الأكثر نشاطا من فيتامين E)، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الزيوت والمستخلصات. المواد الكيميائية (بالمناسبة، غير مؤذية على الإطلاق) وتتركز في نهاية القائمة، هذا هو عليه هناك قليلا. لكن ريتينالديهيد قيمتها بقدر المركز الرابع في تشكيلة الفريق، مما يدل على ارتفاع، ولكن لا أثر، ومضمونه. لاحظ أن شبكية العين وفقا لعدد من التحقيقات لديها إجراءات أكثر فعالية في مكافحة التجاعيد من الريتينول النقي استقرت وحتى أكثر من بالميتات ريتنيل أو خلات ريتنيل. مصل يغذي الجلد، وتطبيق كريم على أعلى من ذلك - قياس المفرط، والفعلية، ممكن فقط للبشرة الجافة جدا. هناك ميزة واحدة يست لطيفة جدا: على الدهنية والجمع بين الجلد في الصباح قد يكون لمعان عالية ويرجع ذلك إلى وفرة الزهم. ما يجب القيام به، وهذا هو تأثير النفط، منها تكوين، كما لوحظ بالفعل، والكثير. غسل بسرعة حل المشكلة، حتى نتمكن من تحمله. لكن انخفاض ملحوظ في التجاعيد بعد بضعة أيام (نعم، هو أيام بدلا من أسابيع أو أشهر)، لأن حزمة واحدة للدورة كانت كافية. I تجاعيد الوجه في الغالب الضحلة (30)، لا يمكن أن يقول أي شيء عن الحالات الأكثر تعقيدا. ملاحظة: مصل للاستخدام مساء فقط! جميع الأموال المتأتية من الريتينول زيادة حساسية الجلد لأشعة الشمس، وذلك أثناء وبعد حين من الضروري استبعاد إقامة تحت الشمس (خاصة بالنسبة للرحلات إلى البلدان الحارة). يجب بشرة الحساسة لا تبدأ على الفور التطبيق اليومي، أول أسبوعين من الأفضل أن تضع في يوم أو يومين لتعتاد على إعطاء الجلد أنه لا يوجد تقشير أو ردود الفعل السلبية الأخرى (وتنطبق هذه التوصية على جميع المنتجات التي تحتوي على الريتينول). موازية لتناول زيت السمك (MRM، FreshOmega - مع iherb)، وهو مجمع من الكاروتينات (العوامل الطبيعية، BetaCareAll - مع iherb) وأستازانتين (خيارات على iherb - مجموعة). الخلاصة: هذا المصل - بلدي يجب أن يكون لفصلي الخريف والشتاء! وسوف تطبق سنويا.