- صفحة 3 التقييمات - Klamath, Mineral Mountain Krystal Salt, 3.5 oz (98 g) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Jan 10, 2014
52
0
2
303
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

أنا من محبي ملح جبال الهيمالايا، وأعتقد أنه لا يضر الأكل، وبطبيعة الحال، إذا كان في الاعتدال. ولا توجد كيمياء، وعندما لا يتم استخدامها في تنقية السطحي ضد تكتل يتم تخزين كافة العناصر النادرة الضرورية والهامة. أنا لا تشتري أول مرة، وليس آخر. يحتوي ملح جبال الهيمالايا 84 عناصر و 200 مركبات كيميائية مما هو عليه مختلف قليلا من ملح البحر العاديين. ولكن نظرا لاتصال وثيق في عملية تشكيل الحمم البركانية، وأثرى ملح جبال الهيمالايا في البوتاسيوم والحديد والمغنيسيوم والنحاس. ومن هذه المعادن أعطاها اللون الوردي الجميل. ومع زيادة في محتوى هذه المعادن، واللون يصبح أكثر المشبعة، وغالبا ما تتخللها طبقة الوردي جميلة من الشرائط المحمر والبقع. ويمكن أن يكون هبة من السماء لأولئك الذين يعانون نتيجة لتورم احتباس السوائل في الجسم. فهو لا يؤدي إلى احتباس السوائل في الجسم، على عكس ملح الطعام (وبطبيعة الحال، عندما تستخدم بكميات مفرطة العادية ولا). بالإضافة إلى ملح الطعام في جبال الهيمالايا يستخدم لتضميد الجراح. لأنها كتل تفعل مصابيح الملح وملح جبال الهيمالايا حل الشراب في الصباح على معدة فارغة لتطهير الجسم. أيضا، وفقا لالأيورفيدا، فمن الممكن أن فرشاة أسنانك قبل مختلطة مع الزيت النباتي. البقاء في صحة جيدة!

نُشر في Oct 20, 2013
97
0
0
1,802
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

ما يقرب 200-250000000 سنوات مضت القارتين تلبية: هند الحديثة وقطعة العلوي من أوراسيا، مما أدى إلى بعض الوقت شكلت أعلى الجبال في العالم - جبال الهيمالايا. والترسيبات الملحية التي كانت المحيط، أكثر ألقيت على مقربة من السطح نتيجة تحركات القشرة الأرضية، والخلط في وقت واحد مع الصهارة وبالتالي إثراء مجموعة متنوعة من العناصر النزرة. وهذا هو السبب في أن ملح جبال الهيمالايا لها لون وردي ويعد واحدا من أكثر أنواع مفيدة من الملح على هذا الكوكب. الملح الوردي من العصور القديمة يحظى بتقدير كبير من قبل الأطباء والمعالجين، لخصائصه الشفاء رائعة. حتى أمر الإسكندر الأكبر الفيلة لنقلها على طول الحافة إلى العائلات المالكة الهندية والأرستقراطية في ذلك الوقت. الطب الهندي القديم - الأيورفيدا، يدعو هذا الملح الأسود (السنسكريتية: "ملح أسود")، والحجر، ولها أسود، لون ضارب الى الحمرة قليلا. ووفقا لبيانات مختلفة، ملح جبال الهيمالايا يحتوي على 82-92 العناصر النزرة، في حين، عندما يكون الجدول سوى العادي - 2. من بين المواد التي ترد في ملح جبال الهيمالايا في أكبر كمية، وهناك الحديد، وبسبب استحواذها و الوردي، والكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والنحاس، وغيرها الكثير. ولكن، وعلاوة على ذلك، أن هذا الملح يحتوي على جميع أنواع التتبع التي كانت في المحيط القديم، بل هو أيضا ملح نقي جدا للوصول. في الواقع، في الملح وردي لا يميز التلوث لقريب المشتركة الحديثة لها. وبالإضافة إلى ذلك، على الرغم من عصرها الجليلة، ملح جبال الهيمالايا يفي بجميع المعايير الحديثة. الصحة لك ولعائلتك)

نُشر في Jun 13, 2012
159
0
0
8,857
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

جيد الملح الصخري (أحيانا popodaet بلورات الوردي، يمكنك أن ترى حتى في الصورة)، والجدول ألذ. ذات المحتوى العالي من العناصر الصغرى. كلوريد الصوديوم هو 85٪، والباقي هو العناصر النزرة مفيدة على حساب مثل هذه نسبة جيدة من كلوريد الصوديوم إلى العناصر النزرة الأخرى لا يحدث احتباس السوائل في الجسم، أو تقريبا لا يحدث، وهو أكثر أمانا للقلب والعظام، الخ أعتقد أنه يجب مملحة الغذاء في نهاية أيضا لأنه، لمصلحة من الملح لا يهضم. أنا لا تزال تفضل ملح البحر. الملغومة في جبال الهيمالايا في باكستان. أنه يحتوي على المعادن التي يحتاجها جسمك. الملح الصخري mieralnaya تنتج فريد ذات جودة عالية ونظيفة. لا المعالجة حراريا، لا يوجد لديه إضافات أو مواد حافظة. يحتوي الملح التعدين المعدنية المعادن الطبيعية المستمدة من الودائع البحر القديمة. بعد التعرض لدرجات الحرارة العالية والضغط من جبال الهيمالايا أكثر من 250 مليون سنة، ويتكون هيكلها في بلورة الكمال، وكذلك يتحول الكربون في الماس. على عكس الملح المعالجة التقليدية، والذي يتألف من عنصرين فقط: كلوريد الصوديوم، صخرة التركيب المعدني الملح متوازن يحتوي على 72 المعادن والعناصر النادرة، والتي تشكل الأساس للحياة. ما يقرب 200-250000000 سنوات مضت القارتين تلبية: هند الحديثة وقطعة العلوي من أوراسيا، مما أدى إلى بعض الوقت شكلت أعلى الجبال في العالم - جبال الهيمالايا. يتم طرح ودائع الملح التي كانت المحيط، بسبب حركات القشرة الأرضية على نحو متزايد أقرب إلى السطح، المخصب مع مختلف العناصر النزرة. وهذا هو السبب في أن ملح جبال الهيمالايا هو واحد من أكثر أنواع مفيدة من الملح على هذا الكوكب. وقدرت قيمة Gimalaysayya العصور القديمة ملح للغاية من قبل الأطباء والمعالجين، لخصائصه الشفاء رائعة. في هذا الملح لا توجد ملوثات محددة لقريب المشتركة الحديثة لها. وعلاوة على ذلك، هذا الملح يتوافق مع المعايير الحديثة.

نُشر في Jan 9, 2019
55
6
0
89
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian