- صفحة 2 التقييمات - أندالو ناتورالز, كريم مُجدِّد، بروبيوتيك + فيتامين ج، تفتيح، 0.4 أونصة سائلة (12 مل) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
> <>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في 2018/2/19
326
27
4
2,538
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الروسية

Все привыкли принимать пробиотики внутрь, это стало догмой, при любых нарушениях ЖКТ и пр. Но прогресс не стоит на месте и теперь мы можем не только пить внутрь пробиотики, но и использовать крем с их содержанием. Данный крем отнюдь нельзя назвать пробным вариантом, вполне приличный объем, при нанесении исключительно на зону лица, хватит его на 2-3 недели. По консистенции крем мягкий, наносится легко, не блестит, не ложится пленкой, пахнет ненавязчиво мандаринкой. И что немаловажно в составе крема содержится витамин C, известный своей способностью высветлять пигментные пятна, придавать лицу фарфоровый и ухоженный вид. Крем рабочий, справляется со всеми заявленными функциями, на лице не ощущается, делает ее мягкой, увлажненной и напитанной. Этот и др. отзывы можно прочитать на моей страничке, там же нажав на синий карандашик можно перейти в мой личный журнал с схемами для здоровья, красоты, борьбе с акне, аденоидами, герпесом и пр.

نُشر في 2015/12/8
86
0
1
1,367
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الإنجليزية
نُشر في 2015/11/7
72
0
0
675
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الروسية

فقط بدأت مؤخرا باستخدام هذا الكريم (اقرأ بلدي بلوق، وصلة إلى الصفحة الخاصة بي)، ولكن الشعور بعد ذلك لطيفا. انه ليست ثقيلة، ولكن في الخريف والشتاء، أقصى ما يمكن. لفصل الصيف هو SPF غائبة للأسف. زيوت الحمضيات لا تهيج البشرة الحساسة، ولكن kremchiki رائحة طازجة جدا. بشرتي ليست كومبي الزيتية بقوة مع هذا الكريم. كريم يرطب الجلد تماما قبل مسحوق، وجهه لا تبدو تصدع. تركيبة كريم رائع، والكثير من المواد المضادة للاكسدة التي تحمي البشرة من التأثيرات الخارجية والجذور الحرة. ماذا عن الفاكهة وقف كليتو لا أستطيع أن أقول أي شيء، فمن غير المحتمل أن تعمل حقا مع الجلد. بالنسبة لي، والخبر السار هو أن كريم لا kamedogenny. إذا كان كريم أنا حقا أحب ذلك، وبعد ذلك سوف تستمر لأجل ذلك في مصغرة، بسعر لا النسخة الكاملة أكثر تكلفة، ولكن وختم التعبئة والتغليف في الجرار أيضا تطوير البكتيريا والمواد المضادة للاكسدة غير مستقرة والفيتامينات تختفي من البنوك من أول استخدام. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان كريم تتعب، أخذ قسط من الراحة، ويسمح حجم جيد. وسوف تأتي مع النسخة الكاملة، نفتح الكريمات الرف وقت قصير.

Alena-OO7
ذهبي
نُشر في 2015/10/12
405
12
5
16,973
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الروسية

كريم العضوية ممتازة. مناسبة للبشرة العادية، الجمع بين الجلد. تكوين رائع! وهو يتألف من المكونات الطبيعية الوحيدة فيها NO البارابين والكبريتات. كجزء من الخلايا الجذعية fruktov- إبطاء عملية الشيخوخة، واستعادة الخلايا. الألوة فيرا يرطب ويلطف. مجمعات نشاطا بيولوجيا من 8 التوت، والتشبع الجلد بالفيتامينات والمعادن. المستخلصات النباتية والزيوت العضوية لترطيب، تغذية ذلك. فيتامين E هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تحمي ضد البيئة العدوانية. حمض الهيالورونيك ويحارب علامات الشيخوخة ويوفر الترطيب الجيد. وصف يقول ان كريم يعطي، وجه مشع جديدة، والحد من بقع الشيخوخة ويضيء الجلد. لم تفتيح البشرة لا تلاحظ، ولكن بشرتي ولا سيما بقع العمر، وطبيعة الضوء إلى حد ما. A البشرة، تحسنت حقا، والجلد بعد استخدام مخملي، والترطيب، كريم المثالي بالنسبة لي، والطريقة لدي الجمع بين الجلد! اتساق كريم خفيف، غير دهني، يمتص بسرعة، لا يترك وراء الفيلم، وأنا لم يسجل المسام، لا تسبب الالتهابات. رائحة لطيفة، والحمضيات. في التعبئة والتغليف من 12 مل، على الرغم من أن هذا التحقيق، لكنها كانت كافية بالنسبة لي 2 أسابيع من الاستخدام. فقط هذا الكريم هو خيار كبير للسفر. حزمة مريحة، وهناك صنبور الرقيق الذي يوزع كريم. محاولة لتقديم المشورة! ▬▬▬▬▬▬▬ تعال على صفحتي (انقر على اسم الشهرة لي ✔ ألينا-OO7، أعلى، سلط الضوء باللون الأزرق)، وسوف تجد الكثير من المعلومات المفيدة. إذا كان تقييمي مفيد بالنسبة لك، يرجى النقر على "نعم"